• العربية
  • English
  • التسويق

    تقوم إدارة التسويق والمبيعات لساريم بمهام أساسية لضمان جودة العملية التسويقية لمنتج التمر لتحقيق التنافسية الإقتصادية الهامة المشتملة على المنفعة الزمانية والمنفعة المكانية ومنفعة القدرات الإدارية والمالية ، كما تسعى إدارة التسويق والمبيعات الى تحقيق قيمة مضافة لمبيعات التمور من خلال العمل بشكل مستمر على تحسين الجودة في عرض وتسويق التمور  ذات الجودة العالية تحقيقا لرغبات العملاء الحاليين والمرتقبين.

    ومن التميز التسويقي الذي حصلت عليه ساريم هو تحقيق التميز التنافسي من خلال السبق في التوصل الى جودة متميزة في كثير من الأصناف الهامة والمشهورة مثل أصناف ( السكري،  الصقعي، الخلاص، الخضري، نبتة الراجحي) من خلال إنتاج التمور الفاخرة والخالية من أي آثار لمتبقيات المبيدات طبقاً لتحاليل المختبرات المعتمدة دولياً فضلاً عن إنتاج تمور عضوية بمواصفات عالمية إضافة الى تمور العجائن من مشاريعها الزراعية.

    كما يتم التميز بتحقيق الحد التنافسي، حيث يتم التفوق في تقديم الخدمات البيعية للعملاء داخل المملكة العربية السعودية وخارجها وذلك من خلال قياس نتائج الأعمال وإنطباعات العملاء بالإضافة الى الإهتمام بإيصال وعرض المنتج محلياً وعالميا من خلال المشاركة في المعارض المحلية والدولية المتخصصة في عرض وتسويق المنتجات الغذائية ومنها منتج التمر، حيث تتم المشاركة بصفة مستمرة في مهرجانات التمور المحلية والمعارض الدولية مثل (معرض فروت لوجستيكا- برلين   المانيا، معرض أنوقا – كولون المانيا ، معرض قلف فود – دبي الإمارات العربية المتحدة، معرض وورلد فود – موسكو روسيا ، معرض انترناشونال فود – لندن المملكة المتحدة) وبعض المعارض والمهرجانات الأخرى المتخصصة في الأغذية محليا وعالمياً.

    111


    جميع الحقوق محفوظه تمور ساريم 2015 , تصميم وتطوير مؤسسة الابداع الرقمي
    All Rights Reserved Dates Sarem 2015, the design and development digital creativity